رئيسية المعهد
رئيسية المعهد  تواصل معنا  حقوق الملكية الفكرية  اربط مدونتك بنا  محول أكواد أدسنس

 
قديم 08-02-2013, 11:05 PM   #1
chhibo
مدون نشيط
 
الصورة الرمزية chhibo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: المغرب وبالضبط في مراكش
المشاركات: 280
Exclamation هل ذكر المصدر صعب لهذه الدرجة :(

أنا : chhibo




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضاء معهد في الآونة الأخيرة كثرت ضاهرة النسخ واللصق التي ينهجها بعض المدونين العرب
أنا في الحقيقة لست ضد هذه الضاهرة لأنني ارغب حقا في نشر بعض المواضيع لكي تعم الفائدة بشكل اكبر وأوسع
ومن يقوم بنسخ الموضوع هو يساعدني في نشر الموضوع
الذي يحزنني هو عدم ذكر المصدر في أسفل الموضوع وهذا اقل ما يستحقه من اخد من وقته الكثير ليكتب موضوعا هاما ومفيدا
فياتي شخص في اقل من دقيقة يضع الموضوع في مدونته ولا يقوم بذكر المصدر ولااعرف ما الذي يمنعه من ذالك مما يخاف لو وضع مصدر المقالة
بالعكس انت تبين لزوارك انك تحترم ما ليس لك وتكب المصدر وكما يقول المثل "إحترم تحترم"
لكن للآسف أجد عكس ما اتمنى هو لا يهمه ان يحترم بقدر ما يهمه ان يضهر بانه يعرف كل شيئ على ضهر الآخرين
وأترك لكم الكلمة في انتظار رايكم في الموضوع
تقبلوا تحياتي
__________________
عين العرب : arabe-eye.blogspot.com
قوالب معربة,إضافات بلوجر,طرق الربح من الأنترنت,أدسنس
تصميم البنرات الإعلانية : http://goo.gl/BNlDe2
تعديل قوالب بلوجر : http://goo.gl/bV9SH
تعريب قوالب بلوجر : http://goo.gl/6MA5t
من مواضيع chhibo

الدعم العربي

chhibo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

مركز رفع موسوعة العربية
قديم 08-03-2013, 09:52 AM   #2
professional-ar
مدون جديد
 
الصورة الرمزية professional-ar
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: المغرب
المشاركات: 31
افتراضي رد: هل ذكر المصدر صعب لهذه الدرجة :(

أنا : professional-ar




فعلا يا صديقي للأسف هذه هي الحقيقة و أنا شخصيا عانية هذه المشكلة مؤخرا في سرقة إحدى القوالب التي عملت عليها إنها فعلا قمة الإحباط لاكن بعد ان بلغة عنهم الحمد لله فريق بلوجر أنصفني و أخد لي حقي بقفل تلك المدونات و الصراحة انا لم أكن أريد التبليغ أبدا لاكن ما غاضني هو من قام بسحب القالب حدف حقوق التصميم و عمل أنه هو المصمم تصور المشهد ههههه أسبوع من العمل ... و المشكل أن ذالك القالب كان خاص بأحد العملاء مما سبب لي إحراجا كبيرا معه الله المستعان أخي الكلام كثر و موضوعك في الصميم لأنك حطيت إيدك على الجرح الي هو السبب في تأخرنا

الدعم العربي

professional-ar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2013, 05:24 PM   #3
hanna
مدون جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 27
افتراضي رد: هل ذكر المصدر صعب لهذه الدرجة :(

أنا : hanna




كلامك منطقي وصحيح مئة بالمئة ياصديقي كيف لهذا الذي ينتحل تعب غيره وينسبه بإسمه وترتاح نفسيته ؟ لا أعلم كيف ؟

الدعم العربي

hanna غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2013, 04:12 PM   #4
المدون
مدون جديد
 
الصورة الرمزية المدون
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 44
افتراضي رد: هل ذكر المصدر صعب لهذه الدرجة :(

أنا : المدون




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chhibo مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضاء معهد في الآونة الأخيرة كثرت ضاهرة النسخ واللصق التي ينهجها بعض المدونين العرب
أنا في الحقيقة لست ضد هذه الضاهرة لأنني ارغب حقا في نشر بعض المواضيع لكي تعم الفائدة بشكل اكبر وأوسع
ومن يقوم بنسخ الموضوع هو يساعدني في نشر الموضوع
الذي يحزنني هو عدم ذكر المصدر في أسفل الموضوع وهذا اقل ما يستحقه من اخد من وقته الكثير ليكتب موضوعا هاما ومفيدا
فياتي شخص في اقل من دقيقة يضع الموضوع في مدونته ولا يقوم بذكر المصدر ولااعرف ما الذي يمنعه من ذالك مما يخاف لو وضع مصدر المقالة
بالعكس انت تبين لزوارك انك تحترم ما ليس لك وتكب المصدر وكما يقول المثل "إحترم تحترم"
لكن للآسف أجد عكس ما اتمنى هو لا يهمه ان يحترم بقدر ما يهمه ان يضهر بانه يعرف كل شيئ على ضهر الآخرين
وأترك لكم الكلمة في انتظار رايكم في الموضوع
تقبلوا تحياتي
يجب التفكير جديا في طريقة للوقاية من هذه الظاهرة المرضية

هذا أمر عانيت منه سابقا أخي الكريم
عدم ذكر المصدر يعتبر سرقة و تطفل بكل صراحة لكن هم يعتبرون ذلك ذكاء و شطارة و هذا شيء مؤسف جدا جدا أخي الكريم
بل و يسبب إحباط كبير للمدونيين الحقيقيين الذي يأتون بالافكار و المواضيع من بنات افكارهم فيأتي متطفل و يستولي عليها و ينسبها لموقعه بنقرة ماوس دون ذكر المصدر
و الله شيء مؤسف جدا

الدعم العربي

المدون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2013, 12:27 AM   #5
chhibo
مدون نشيط
 
الصورة الرمزية chhibo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: المغرب وبالضبط في مراكش
المشاركات: 280
افتراضي رد: هل ذكر المصدر صعب لهذه الدرجة :(

أنا : chhibo




كلامكم صح والمشكلة الاكبر هي عندما اجد الموضوع منقول كما هو دون اي تغيير أو اجتهاد
وكانه لا يستطيع التعبير بطريقته او لا يريد تضييع الوقت في ذالك

__________________
عين العرب : arabe-eye.blogspot.com
قوالب معربة,إضافات بلوجر,طرق الربح من الأنترنت,أدسنس
تصميم البنرات الإعلانية : http://goo.gl/BNlDe2
تعديل قوالب بلوجر : http://goo.gl/bV9SH
تعريب قوالب بلوجر : http://goo.gl/6MA5t
من مواضيع chhibo

الدعم العربي

chhibo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2013, 06:58 AM   #6
f313ma
مدون جديد
 
الصورة الرمزية f313ma
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الدولة: المملكة المغربية
المشاركات: 16
افتراضي رد: هل ذكر المصدر صعب لهذه الدرجة :(

أنا : f313ma




للأسف الكثير من المدونين يبحثون عن الربح فقط دون الاهتمام بالمحتوى الفريد
__________________

من مواضيع f313ma

الدعم العربي

f313ma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2013, 07:21 AM   #7
enas
مدون جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 31
افتراضي رد: هل ذكر المصدر صعب لهذه الدرجة :(

أنا : enas




من الأمانة ذكر المصر
__________________
۞ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِين ۞


موقعي
http://www.enas.us/
من مواضيع enas

الدعم العربي

enas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2013, 07:22 AM   #8
enas
مدون جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 31
افتراضي رد: هل ذكر المصدر صعب لهذه الدرجة :(

أنا : enas




يجب دائما ان يكون الإنسان أمين
__________________
۞ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِين ۞


موقعي
http://www.enas.us/
من مواضيع enas

الدعم العربي

enas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2013, 09:22 PM   #9
Mohaamaad
مدون جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 11
افتراضي رد: هل ذكر المصدر صعب لهذه الدرجة :(

أنا : Mohaamaad




ممكن تفكر ان ده هايأذي ترتيب موقعهم
__________________

من مواضيع Mohaamaad

الدعم العربي

Mohaamaad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2013, 09:23 PM   #10
Mohaamaad
مدون جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 11
افتراضي رد: هل ذكر المصدر صعب لهذه الدرجة :(

أنا : Mohaamaad




او يضرهم في محركات البحث مثلا ، او يخلي الناس تفقد مصداقيتهم
__________________

من مواضيع Mohaamaad

الدعم العربي

Mohaamaad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لهذه, المصدر, الحرية


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجو حل لهذه المشكلة ارجوكم haitham max طلبات الدعم الفني 0 05-31-2013 08:45 AM
هل من حل لهذه المشكلة memaiti المواضيع العامة 1 03-11-2013 11:42 PM
طريقة تركيب القالب لهذه المدونه wedadam طلبات الدعم الفني 4 10-08-2012 08:14 PM
مطلوب هيدر لهذه المدونة princess of egypt طلبات التصاميم 7 10-05-2012 04:46 PM
تصميم لوجو لهذه المدونة Hamodeimad طلبات التصاميم 10 09-30-2012 12:52 PM





لتصفح أفضل وللاستفادة القصوى من خصائص المعهد ننصحكم باستعمال :

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
new notification by 9adq_ala7sas
Developed By Marco Mamdouh
معهد خبراء بلوجر - 2012 Google
أعلن على المعهد : اتصل بنا - منتدي كنوز - الدعم العربي - قوالب بلوجر - او او انيمي
رئيسية المعهد
الساعة الآن 11:20 AM - بتوقيت جرينتش
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسؤولية نفسه تجاه ما يقوم به من بيع وشراء وإتفاق وإعطاء معلومات مدونته
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد خبراء البلوجر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)